إعلان عن نية طرح أسهم شركة مياهنا للاكتتاب العام الأولي والإدراج في السوق الرئيسية لدى تداول السعودية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إعلان عن نية طرح أسهم شركة مياهنا للاكتتاب العام الأولي والإدراج في السوق الرئيسية لدى تداول السعودية, اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 09:35 صباحاً

24 أبريل 2024 08:08 ص

بند توضيح
تفاصيل الإعلان تعلن شركة السعودي الفرنسي كابيتال بصفتها مديراً للاكتتاب، وشركة السعودي الفرنسي كابيتال وشركة المجموعة المالية هيرميس السعودية بصفتهما المستشاران الماليان ومديري سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهدين التغطية للطرح العام الأولي المحتمل لشركة مياهنا ("مياهنا" أو "الشركة") عن نية الشركة طرح أسهمها للاكتتاب العام الأولي وإدراج أسهمها العادية ("الأسهم") في السوق الرئيسية لدى تداول السعودية، بحيث تمثل 30% من رأس مال الشركة، من خلال بيع الأسهم الحالية المملوكة من قبل المساهمين البائعين.

وقد حصلت الشركة على موافقة تداول السعودية على طلب إدراج أسهمها في السوق الرئيسية بتاريخ 14 فبراير 2024م، كما حصلت على موافقة هيئة السوق المالية ("الهيئة") على طلبها لطرح 48,277,663 سهم عادي (تمثل 30% من أسهم الشركة) للاكتتاب العام بتاريخ 20 مارس 2024م. وسيتم تحديد سعر الطرح النهائي لجميع المكتتبين بعد نهاية فترة بناء سجل الأوامر.

لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية (www.cma.org.sa) والموقع الإلكتروني للشركة (https://ipo.miahona.com/) والذي سيتم من خلالهما نشر نشرة الإصدار.

الملفات الملحقة    down-pdf-ico.png
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق