الإعلان عن سعر الطرح النهائي لأسهم شركة مياهنا

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الإعلان عن سعر الطرح النهائي لأسهم شركة مياهنا, اليوم الخميس 9 مايو 2024 11:39 صباحاً

09 مايو 2024 08:03 ص

بند توضيح
تفاصيل الإعلان تعلن شركة السعودي الفرنسي كابيتال بصفتها مديراً للاكتتاب، وشركة السعودي الفرنسي كابيتال وشركة المجموعة المالية هيرميس السعودية بصفتهما المستشاران الماليان ومديري سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهدي التغطية للطرح العام الأولي لشركة مياهنا ("مياهنا" أو "الشركة") عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات المكتتبة في أسهم الشركة بنجاح وتحديد سعر الطرح النهائي بــ (11.50) ريال سعودي للسهم الواحد، وبنسبة بتغطية 170.0x من إجمالي الأسهم المطروحة.

علماً بأن الجهات المشاركة قد اكتتبت في كامل الأسهم المطروحة، حيث خصص لها (48,277,663) سهم عادي تمثل 100% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب كمرحلة أولى.

ومع اكتمال عملية بناء سجل الأوامر بنجاح، فإنه وكمرحلة ثانية سيتم تخصيص (9,655,533) سهم عادي تمثل نسبة (20%) من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من الأفراد كحد أقصى.

تجدر الإشارة إلى أن شركة السعودي الفرنسي كابيتال بصفتها مدير الاكتتاب أتمت مع الجهات المستلمة وهي البنك السعودي الفرنسي، و بنك الرياض كافة الاستعدادات اللازمة لتلقي طلبات اكتتاب المستثمرين من شريحة الأفراد الذي سيكون لمدة يومان، الموافق الثلاثاء 21/05/2024م الى يوم الأربعاء الموافق 22/05/2024م. مع العلم بأن كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالاكتتاب متوفرة في نشرة الإصدار المنشورة على الموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية www.cma.org.sa والموقع الإلكتروني للشركة https://ipo.miahona.com/ والمواقع الإلكترونية التابعة للمستشارين الماليين www.BSFcapital.sa وwww.efghermesksa.com.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق