ياسر جلال: مسلسل جودر شهد مجهودا ضخما يليق بمصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ياسر جلال: مسلسل جودر شهد مجهودا ضخما يليق بمصر, اليوم الأحد 3 مارس 2024 11:30 مساءً

تحدث الفنان ياسر جلال، عن مسلسله الجديد جودر، الذي يخوض به السباق الرمضاني 2024، مؤكدًا أن العمل يعد إعادة اكتشاف للمخرج إسلام خيري مخرج العمل، والكاتب أنور عبد المغيث الذي اجتهد في كتابة هذا العمل، موضحا أنه ليس من السهل على أي كاتب أن يعمل على التراث وبالأخص إن كان ألف ليلة وليلة.

 

وتابع ياسر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج DMC، أن هناك تضحيات كبيرة جدًا من كل الأقسام الفنية في هذا المسلسل ليظهر في أحسن صورة كما هو معروض في البرومو.

Advertisements

 

وأضاف ياسر جلال قائلًا: تامر مرتضى مختص الجرافيك أنتج شغل عظيم، ومع مهندس الديكور أحمد فايز أصبح الوضع أكثر قوة، لأن الجرافيك في بادئ الأمر يحتاج إلى قواعد تتثبت عليها، ولذلك هناك مباراة بين كل الأقسام الفنية، والممثلين أيضًا لما يتواجد من كوكبة كبيرة من النجوم الفنانين والفنانات.

 

ظهر الفنان ياسر جلال  بإطلالة مختلفة في بوستر جديد لمسلسل جودر الذي يقوم ببطولته.

 

 وروجت قناة ON E للمسلسل بهذا البوستر الذي سيشارك في السباق الرمضاني 2024.

 مسلسل جودر

وطرحت منصة watch it عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" البوسترات الفردية لأبطال مسلسل "جودر" والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024. 

 

بوسترات مسلسل جودر 

وضمت البوسترات كل من النجم ياسر جلال، الفنانة اللبنانية نور، والفنانة ياسمين رئيس، فيما يواصل صناع العمل تصوير المشاهد المتبقية له قبل انطلاق شهر رمضان المبارك. 

 

 

قصة مسلسل جودر 

 يقدم النجم ياسر جلال شخصية "جودر الصياد" الأسطورية التي تعيش فى عالم سحري مليء بالمغامرات فيتحول من صياد بسيط إلى أغنى رجال الدولة ويتزوج من ابنة الملك، وحكاية جودر من أجمل الحكايات فى عالم ألف ليلة وليلة وأكثرها تشويقا وإبداعا.

 

أبطال مسلسل جودر 

 مسلسل "جودر" يشارك في بطولته بجانب ياسر جلال كل من الفنانة نور اللبنانية،   وياسمين رئيس، شيري عادل، أحمد فتحي، سامي مغاوري، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق