أخبار الحوادث اليوم: قصة رحاب ضحية المادة السامة بالجيزة.. وتحديد موعد محاكمة المتهم بسرقة سجاد مسجد الإمام الشافعي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الحوادث اليوم: قصة رحاب ضحية المادة السامة بالجيزة.. وتحديد موعد محاكمة المتهم بسرقة سجاد مسجد الإمام الشافعي, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 12:15 صباحاً

نشر قسم الحوادث على مدى الساعات الماضية، عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء.

أقدمت فتاة تدعى رحاب على التخلص من حياتها بتناولها مادة سامة عقب نشرها مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقول وصيتها الأخيرة قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة في البراجيل بالجيزة.

وتم نقل جثمان المتوفاة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي انتدبت الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها وتحديد أسباب الوفاة وإعداد تقرير مفصل حول الواقعة.

Advertisements

 

وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

 

أمرت نيابة الجيزة بالتصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه عقب سقوطه من علو، بمنطقة الطالبية في الجيزة.

وتبين من التحريات الأولية أن الشاب أقدم على الانتحار قفزًا من الطابق الرابع بسبب فصله عن العمل ومروره بأزمة نفسية أدت إلى تفكيره في إنهاء حياته.

 

قضت محكمة مستأنف جنح الرمل أول، بمجمع محاكم الإسكندرية في القضية رقم 18341 سنة 2023 جنح الرمل اول ضد " و.ج.ع" طبيب وصاحب مركز طبي، في 10 اتهامات بالإهمال.

 قضت محكمة الإسكندرية اليوم، بالسجن المؤبد والمشدد 10 سنوات على 16 متهما، وتغريم كل منهم 5 ملايين جنيه، وأقرت بإلزام المتهمين بتحمل نفقات سكن المهاجر المهرب ومعيشته ومن يرافقه لحين انتهاء إجراءات القضية، ومصادرة وسائل النقل التي ثبت للمحكمة عدم حسن نية مالكيها وألزمتهم بالمصاريف الجنائية، لاتهامهم في الهجرة غير الشرعية.

 

 حددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة 14 أبريل المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة مسئول بمخزن مسجد الإمام الشافعي بمديرية أوقاف القاهرة، على خلفية اتهامه باختلاس 4 آلاف و527 مترا من السجاد والموكت الخاصة بالمسجد، تقدر قيمتها بنحو نصف مليون جنيه.

أعلنت النيابة العامة تقديم خدمات إلكترونية، تيسيرًا على المتعاملين معها بنيابات الأسرة والمرور، فقد اتخذت النيابة العامة عددًا من الإجراءات تحقيقًا لتلك الغاية، بأن أطلقت مكاتب متنقلة تتيح خدمات تلك النيابات 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق