عبد المجيد البرناكي رئيسًا جديدًا للوداد المغربي خلفًا للناصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عبد المجيد البرناكي رئيسًا جديدًا للوداد المغربي خلفًا للناصري, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 03:14 مساءً

اختار نادي الوداد المغربي عبد المجيد البرناكي، رئيسًا جديدًا للنادي، خلفًا لسعيد الناصيري، وذلك بعد اجتماع الجمعية العمومية اليوم الجمعة.
وذكر موقع le sport 360، أن الجمعية العمومية للوداد المغربي، صادقت على تعيين عبد المجيد البرناكي رئيسًا جديدًا للفريق الأحمر.
وجاء انتخاب البرناكي رئيسًا جديدًا للوداد بعدما صادق 81 عضوًا على لائحته، فيما امتنع 3 أشخاص عن التصويت. 

ومن جانبه قال البرناكي في تصريحات على هامش انتخابه، إن تولي رئاسة نادي الوداد شرف كبير له.

Advertisements

وأضاف: "على جميع الوداديين نسيان جميع الخلافات والمضي قدمًا بالفريق نحو تحقيق الإنجازات".

وانتهت حقبة سعيد الناصري، مع نادي الوداد المغربي، بعدما استمر 10 سنوات متتالية في رئاسة النادي الأحمر.

وكان سعيد الناصيري، قد ألقى القبض عليه في شهر ديسمبر الماضي، بعد توجيه عدة تهم إليه، ومن بينها الاتجار الدولي في المخدرات وتبييض الأموال وتزوير محررات رسمية.

طارق مصطفى يتحدث عن مفاوضات الوداد

وعلى صعيد نادي الوداد المغربي كشف طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلى عن تفاصيل مفاوضات نادى الوداد البيضاوي المغربي لتولى القيادة الفنية له خلال الفترة المقبلة.

وقال طارق مصطفى، إن "أي مدرب يتمنى قيادة الوداد، وأتشرف بترشيحي لتدريب فريق بحجم الأحمر المغربي.

وأضاف: "ليست المرة الأولى التي يتم ترشيحي لقيادة الوداد، فقد سبق أن دخل النادي المغربي في مفاوضات معي بعد رحيل مدربه السابق عادل رمزي".

وواصل: "أنا مرتبط بعقد مع فريق لديه إدارة محترمة برئاسة اللواء أشرف نصار، ورفضت عرضا قبل شهرين ونصف الشهر تقريبا لقيادة نهضة بركان قبل تعيين التونسي معين الشعباني".

وأشار إلى أن "الإدارة توفر كل شيء للفريق، ولا تتدخل في الأمور الفنية، وهي نقطة تسببت له في أزمات سابقة أثناء عمله كمساعد بالزمالك".

ووجه طارق مصطفى الشكر للمدرب القدير حسن شحاتة لأنه من منحه الفرصة للعمل بالدوري المغربي بتجربته كمساعد معه في فريق الدفاع الجديدي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق